أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “السوبر الأوروبي.. ريال مدريد ملك النهائيات”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 3 أغسطس الضوء عن سوق الانتقالات وعملية رحيل اللاعبين من برشلونة، وسباق بول بوجبا ضد الساعة للتعافي من الإصابة، وتصالح ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن ميونيخ، وقبل نهائي كأس السوبر الأوروبي ريال مدريد ملك النهائيات.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد قبل مواجهة فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي وكتبت: ”ريال مدريد ملك النهائيات”، وعن برشلونة وعملية التخلص من بعض لاعبيه كتبت الصحيفة: ”الخطوة القادمة“، كما أهتمت الصحيفة بزيارة ليفاندوفسكي لبايرن ميونيخ وكتبت: ” ليفاندوفسكي يتصالح مع بايرن ميونخ“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن غضب “دين هندرسون” حارس مرمى مانشستر يونايتد المُعار لنادي نوتينغهام فوريست، من إدارة يونايتد، وكتبت: “غضب دين هندرسون من سلوك مانشستر يونايتد الإجرامي لإضاعة عام من حياته المهنية بوعود كاذبة بشأن الحارس الأول”، وعن نادي تشيلسي وخطته في سوق الانتقالات كتبت الصحيفة: ”تشيلسي يقتنص الأطفال الخارقين في إنجلترا“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن قرار النجم الفرنسي بول بوجبا بعدم إجراء عملية جراحية والاكتفاء بعلاج طبيعي لإصابته، وكتبت: ”بوجبا سباق ضد الساعة“، وعن تعادل موناكو 1/1 أمام أيندهوفن الهولندي في ذهاب الدور الإقصائي الثالث للتأهل لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: ”موناكو في نهايته“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن روما ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وكتبت: ”مورينيو: الأفضل قادم“، وعن تعاقد ميلان مع البلجيكي دي كيتيلير ويحمل رقم 90 مثل روميلو لوكاكو في إنتر ميلان، وكتبت: ”ديربي بلجيكي حلم ميلان وإنتر“، و“ديربي الرقم 90“، كما ركزت الصحيفة عن الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس، وكتبت: ”بوجبا: سأعود في أسرع وقت“.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يتوصل إلى اتفاق كامل مع روما لإنتقال فينالدوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P