أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “الريال يعبر الى الدور نصف النهائي بأداء خرافي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 18 إبريل الضوء علي مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث تأهل ريال مدريد علي حساب مانشستر سيتي، وتأهل بايرن ميونيخ علي حساب أرسنال، ومباراة اليوم بين ليفربول وأتلانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد علي مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4/3 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “الريال يعبر الى الدور نصف النهائي بأداء خرافي.. فليحيا الملك”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل تشافي هيرنانديز مدرببرشلونة بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ريال مدريد يحدد مستقبل تشافي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي سيستخدم حيلة من أجل حث لاعبيه على تحقيق الفوز أمام أتلانتا الإيطالي في بطولة الدوري الأوروبي وكتبت: “حيلة كلوب أمام أتلانتا، كما أهتمت الصحيفة بخسارة أرسنال 1/0 أمام بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “أرتيتا يودع دوري الأبطال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة مارسيليا وينفيكا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “مارسيليا امام بنفيكا.. كل الاوراق في اليد”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ليل وأستون فيلا في إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الاوروبي وكتبت: “ليل امام استون فيلا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي بالدعوى القضائية التي رفعها على ناديه السابق يوفنتوس وكتبت: “قضيةرونالدو”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ميلان وروما في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “مواجهة من العيار الثقيل بين عبقرية دييالا وحرفية لياو”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي موعد مباراتي ريال مدريد وبايرن ميونيخ بعد تأهلهم لنصف نهائي دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P