أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “المحاولة الأخيرة أو بديل تشافي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 20 إبريل الضوء علي الجلسة المرتقبة بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مع تشافي من أجل إجراء محاولة أخيرة للابقاء عليه موسم آخر، وبرشلونة وباريس سان جيرمان على ضم برناردو سيلفا، وتين هاج يشيد بما قدمه اللاعب المعار سانشو إلى بوروسيا دورتموند.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن الجلسة المرتقبة بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مع تشافي من أجل إجراء محاولة أخيرة للابقاء عليه موسم آخر وكتبت: “المحاولة الأخيرة أو بديل تشافي”، كما أهتمت الصحيفة باهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان على ضم برناردو سيلفا وكتبت: “صراع برشلونة وباريس لضم سيلفا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد والذي أشاد بما قدمه اللاعب المعار سانشو إلى بوروسيا دورتموند خلال مباراة أتلتيكو مدريد وكتبت: “تين هاج معجب بأداء تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي حدد 3 مراكز في الفريق لتعزيزها في الميركاتو الصيفي وكتبت: “خطط أرسنال الصيفية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يستهدف إبرام صفقة في وسط الملعب خلال الصيف المقبل من خلال التعاقد مع جافي مجم برشلونة، كما أهتمت الصحيفة بتأهل أستون فيلا علي حساب ليل في دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت: “أستون فيلا يتأهل أمام ليل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي دخل في سباق التعاقد مع ألبرت جودموندسون وكتبت: “يوفنتوس يدخل سباق ضم نجم جنوى”، كما أهتمت الصحيفة بظهور اسم باولو فونسيكا مدرب روما السابق كأحد المرشحين المحتملين لخلافة ستيفانو بيولي في تدريب نادي ميلان وكتبت: “خليفة بيولي”.

اقرا أيضًا.. بعد وداع ليفربول للدوري الأوروبي.. كلوب يدعم محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P