أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “البرسا يفوز امام أوساسونا بهدفي ليفا ويامال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 12 يناير الضوء علي فوز برشلونة علي أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ويورجن كلوب يقدم اعتذارا للاعبه كورتيس جونز بسبب قلة مشاركاته مع الفريق، ويوفنتوس يكتسح فروسينيوني ويتأهل إلي نصف نهائي كأس إيطاليا.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 2/0 علي أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وكتبت: “سوبر ​كلاسيكو​.. البرسا يفوز امام اوساسونا بهدفي ليفا ويامال”، كما أهتمت الصحيفة بإصابة البرازيلي رافينيا الذي لم يستكمل مباراة برشلونة وأوساسونا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني وكتبت: “إصابة رافينيا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي قدم اعتذارا للاعبه كورتيس جونز بسبب قلة مشاركاته مع الفريق وكتبت: “اعتذار كلوب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي شهدت تدريباته عودة المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس بعد تعافيه من الإصابة وكتبت: “عودة جيسوس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الذي لم يعد يثق في قدرة الثنائي كولو مواني، وجونزالو راموس، على قيادة هجوم الفريق الباريسي وكتبت: “إنريكي غير واثق في قدرات مواني وراموس”، كما أهتمت الصحيفة باتخاذ نادي أولمبيك ليون قرارًا باستمرار بيير سيج المدير الفني للفريق في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري وكتبت: “ليون يبقي على مدربه”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إكتساح يوفنتوس نظيره فروسينيوني بنتيجة 4/0 ويتأهل إلي نصف نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “اليوفي يكتسح فروسينيوني برباعية ليؤكد حرصه على اللقب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي دخل في منافسة شرسة مع غريمه نابولي، من أجل ضم أوريل مانجالا، لاعب وسط فريق نوتنغهام وكتبت: “صراع يوفنتوس ونابولي على نجم نوتنجهام”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P