أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “أمنية جوندوجان خوض نهائي دوري الأبطال أمام السيتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 7 إبريل الضوء علي اللاعب إلكاي جوندوجان نجم برشلونة الذي يتمني خوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة ضد مانشستر سيتي، وضراع بين أرسنال ومانشستر سيتي للتعاقد مع نجم نابولي خفيشا كفاراتسخيليا، وفيكتور أوسيمين يقترب من الرحيل عن نابولي في الصيف المقبل.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تمنى اللاعب إلكاي جوندوجان خوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة ضد مانشستر سيتي وكتبت: “أمنية جوندوجان خوض نهائي دوري الأبطال أمام السيتي”، كما أهتمت الصحيفة بفريقي تشيلسي يستهدفون الذين يريدون ضم فينيسيوس نجم ريال مدريد ومستعدون لدفع مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو لضمه وكتبت: “200 مليون لفينيسيوس”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الثنائي أرسنال ومانشستر سيتي الذين يسعون للتعاقد مع نجم نابولي خفيشا كفاراتسخيليا في الصيف المقبل وكتبت: “صراع بين أرسنال وسيتي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي يتحفظ بفكرة رحيل ريس جيمس بعد تلقيه عروضًا ضخمة من باريس سان جيرمان وريال مدريد وكتبت: “ثورة في تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن البرازيلي ماركينيوس مدافع فريق باريس سان جيرمان الذي أغلق باب الرحيل عن النادي الباريسي في الصيف المقبل وكتبت: “ماركينيوس باب الرحيل”، كما أهتمت الصحيفة بـ صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم الذي يسعي للتعاقد مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لقيادة منتخب الكاميرون وكتبت: “عرض رينارد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي يستهدف التعاقد مع الإنجليزي ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد والمعار لصفوف خيتافي الإسباني وكتبت: “يوفنتوس يستهدف جرينوود”، كما أهتمت الصحيفة بالهداف النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي الذي يقترب من الرحيل عن الفريق الإيطالي في الصيف وكتبت: “سباق على أوسيمين”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن راتب “ليونيل ميسي” مع إنتر ميامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P