أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة يجدد عقد كوبارسي حتى 2027”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 10 مايو الضوء علي تجديد عقد اللاعب باو كوبارسي مدافع نادي برشلونة، وفريق باير ليفركوزن يتأهل إلي نهائي الدوري الأوروبي، ومستقبل برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي، ومستقبل مودريتش وكروس مع ريال مدريد.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تجديد عقد اللاعب باو كوبارسي مدافع نادي برشلونة لمدة ثلاثة سنوات وكتبت: “برشلونة يجدد عقد كوبارسي حتى 2027 مع بند جزائي يصل الى 500 مليون يورو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي  ريال مدريد حيث يخطط فلورنتينو بيريز رئيس النادي للاجتماع بالثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، من أجل حسم مستقبلهما مع الفريق وكتبت: “مستقبل مودريتش وكروس”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الشائعات المحيطة باستمرار برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي للظهور مجددا، مع اقتراب الموسم من نهايته وكتبت: “مستقبل سيلفا مع السيتي”، كما أهتمت الصحيفة على ظلم عدد من النجوم باستبعادهم من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وعلى رأسهم محمد صلاح وكتبت: “ظلم محمد صلاح”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فريق مارسيليا الذي ودع منافسات بطولة الدوري الأوروبي، من دور نصف النهائي، بعد الهزيمة أمام أتلانتا في الدور نصف النهائي وكتبت: “أنطفأت ​مارسيليا​ بخسارتها أمام أتلانتا 3/0″، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أوريلين تشواميني حيث أعلن نادي ريال مدريد تعرضه لإصابة بكسر في قدمه وكتبت: “غياب تشواميني”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل روما أمام باير ليفركوزن في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “​روما​ يبهر ولكن ​ليفركوزن​ نجح في العودة بعد هدفي باريديس”، كما أهتمت الصحيفة بفوز أتلانتا 3/0 أمام مارسيليا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “أتلانتا اسطوري”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي موعد نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن ضد أتلانتا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P