أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تشافي يريد الإستمرار ولابورتا لديه شكوك”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 24 إبريل الضوء علي المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الذي يريد الإستمرار لموسم آخر، ومدرب فينورد الهولندي يدخل من ضمن قائمة المدبين ليحل محل يورجن كلوب هذا الصيف، ويوفنتوس يتأهل إلي نهائي كأس إيطاليا، وأرسنال يفوز علي تشيلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الذي يريد الإستمرار لموسم آخر وكتبت: “تشافي يريد الاستمرار ولابورتا لديه شكوك”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي يدرس التعاقد مع لامين يامال نجم برشلونة لخلافة كيليان مبابي وكتبت: “بديل مبابي من برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز نادي أرسنال 5/0 أمام تشيلسي وتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وكتبت: “المتصدر ارسنال يكتسح تشيلسي بخماسية”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أستون فيلا الذي أعلن تجديد عقد الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق حتى عام 2027 وكتبت: “تجديد عقد إيمري”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة الليله بين باريس سان جيرمان ونظيره لوريان في الدوري الفرنسي وكتبت: “لوريان وباريس كرة المباراة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أوليفييه جيرو لاعب ميلان الذي يقترب من الانتقال إلى نادي لوس أنجلوس بعدما توصل لاتفاق نهائي وكتبت: “جيرو إلى لوس أنجلوس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل فريق يوفنتوس إلى نهائي كأس السوبر الإيطالي رغم الخسارة إيابًا (2-1) أمام لاتسيو وكتبت: “لاتسيو يفوز ولكن اليوفي يصل للنهائي بفضل ميليك”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين فيورنتينا وأتلانتا اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “فيورنتينا وأتلانتا اليوم في الكأس”.

اقرا أيضًا.. راؤول جونزاليس: بيلينجهام سيكون أسطورة ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P