أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد 3-2 برشلونة.. البطل نظريًا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 22 إبريل الضوء علي فوز ريال مدريد علي برشلونة في مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني، وفوز باريس سان جيرمان علي ليون ويعزز صدارته بالدوري الفرنسي، وتأهل مانشستر يونايتد إلي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد علي برشلونة 3/2 في مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني وكتبت: “ريال مدريد 3-2 برشلونة.. البطل نظريًا”، كما أهتمت الصحيفة بهدف لامين يامال الملغي حيث أن كرته لم تعبر خط مرمي ريال مدريد بحسب تقنية الفيديو بكامل محيطها وكتبت: “تقنية الهدف تحبط برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل مانشستر يونايتد إلي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب كوفنتري سيتي بركلات الترجيح وكتبت: “تأهل صعب أمام فريق تشامبيوتشيب”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب تياجو سيلفا مدافع فريق تشيلسي الذي أقترب من الرحيل في الصيف المقبل وكتبت: “رحيل سيلفا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 4-1 علي ليون في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس 4-1 ليون.. السعادة المطلقة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الذي أكد أن فريقه يستطيع الفوز بكل شيء هذا الموسم وكتبت: “إنريكي: يمكننا الفوز بكل شيء”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة اليوم بين ميلان وإنتر ميلان في ديربي ميلانو في الدوري الإيطالي وكتبت: “لم يسبق لي رؤية ديربي انتر والميلان بهذه الحدية.. الدرع أو التأجيل”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي يواصل البحث عن مدرب جديد لخلافة ستيفانو بيولي هذا الصيف وكتبت: “بديل بيولي”.

اقرا أيضًا.. مانشستر يونايتد يقترب من “تياجو موتا” مدرب بولونيا الإيطالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P