أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تشابي ألونسو.. تهانينا إنجاز تاريخي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 15 إبريل الضوء علي تتويج نادي باير ليفركوزن بلقب بطل الدوري الألماني بقيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو، وإستعدادات باريس أمام برشلون في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وخسارة ليفربول وأرسنال تساعد مانشستر سيتي في الإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج نادي باير ليفركوزن بلقب بطل الدوري الألماني بقيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو وكتبت: “تشابي ألونسو.. تهانينا إنجاز تاريخي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب التركي الشاب أردا جولر الذي أبلغ إدارة نادي ريال مدريد برغبته في الرحيل عن الفريق بالموسم المقبل على سبيل الإعارة وكتبت: “رحيل أردا جولر”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة ليفربول 1/0 أمام كريستال بالاس، وأرسنال يخسر 2/0 أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي وكتبت: “السيتي ينفرد بالصدارة بعد خسارة ليفربول وأرسنال”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أليخاندرو جارناتشو الذي وقع في أزمة مع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج وكتبت: “أزمة في مانشستر يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن البرازيلي جونينيو بأداء نيمانيا ماتيتش بعد انتقاله لصفوف نادي ليون وكتبت: “جونينيو يشيد بماتيتش مع ليون”، كما أهتمت الصحيفة بإستعدادات باريس أمام برشلون في إياب ربع نهائي دوري الأبطال وكتبت: “ما يجب ان تفعله باريس بشكل مغاير امام برشلونة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعرض لاعبه الإيفواري إيفان نديكا لسقوط مفاجئ على أرض الملعب دون تدخل من أحد خلال مباراة روما وأدينيزي بالدوري الإيطالي وكتبت: “بعد حادثة انديكي توقفت المباراة.. خوف كبير في ارضية الملعب”، كما أهتمت بتعادل إنتر ميلان 2/2 أمام كالياري ضمن منافسات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري الإيطالي وكتبت: “تأجيل احتفال إنتر”.

اقرا أيضًا.. بسبب تشاكا.. نجم باير ليفركوزن يسخر من نادي أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P