أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “جوارديولا يشعر بالإرتياح”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 14 إبريل الضوء علي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي يسعر بالارتياح بعد الفوز علي لوتون تاونن، وديكو يتحدث عن مستقبل تشافي هيرنانديز في برشلونة، وبايرن ميونيخ يتلقي ضربة قوية بعد إصابة كينجسلي كومان خلال الفوز على كولن بالدوري الألماني.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الذي يشعر بالارتياح عقب بعد الكبير الذي تحقق على حساب لوتون تاون بنتيجة 5/1 وكتبت: “جوارديولا يشعر بالإرتياح”، كما أهتمت الصحيفة بتعادل فريق ​​مانشستر يونايتد​​ في مباراته أمام ​بورنموث​ بنتيجة مثيرة انتهت بهدفين لكل فريق وكتبت: “اليونايتد هزيل جداً”.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد​​ علي ​ريال مايوركا​ بنتيجة 1/0 وقد تمكن فريق ريال مدريد تعزيز صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وكتبت: “الريال في الصدارة”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة الصعب أمام قادش بنتيجة 1/0 في الدوري الإسباني وكتبت: ” برشلونة يحاول ملاحقة ريال مدريد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المستوى الفني لكيليان مبابي موضع تساؤل في باريس سان جيرمان، خاصة بعد أداءه المُخيب أمام ريال مدريد بدوري الأبطال وكتبت: “مستوي مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بتلقى نادي بايرن ميونيخ ضربة قوية بعد إصابة الفرنسي كينجسلي كومان خلال الفوز على كولن بالدوري الألماني وكتبت: “انتهاء موسم كومان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن دخول صندوق الاستثمار السعودي في مفاوضات مع ملاك نادي إنتر ميلان من أجل شراء النادي في الفترة المقبلة وكتبت: “بيع إنتر ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الذي تم ترشيحه لقيادة وست هام في الموسم المقبل وكتبت: “مورينيو مرشح لقيادة وست هام”.

اقرا أيضًا.. تشافي يتوعد باريس سان جيرمان في مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P