أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مباراة مثيرة.. الحسم في ملعب الإتحاد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 10 إبريل الضوء علي نتائج مباراتي مانشستر سيتي وريال مدريد وأرسنال وبايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباراة اليوم بين برشلونة وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال وتلقى نادي ليفربول دفعة معنوية كبيرة، بعدما عاد 4 لاعبين إلى المشاركة في التدريبات.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة تعادل ريال مدريد 3/3 أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “مباراة مثيرة.. الحسم في ملعب الإتحاد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني الذي سيغيب عن فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “إيقاف تشواميني”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل ريال مدريد 3/3 أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “سنفعلها من ملعب الإتحاد”، كما أهتمت الصحيفة أيضاً بتعادل أرسنال 2/2 أمام بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “التعادل (2-2) ينهي مباراة آرسنال أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الذي أستقر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم وكتبت: “تشكيل باريس أمام برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات جواو فيليكس لاعب فريق برشلونة الذي أكد أن كيليان مبابي أفضل مهاجم في العالم وكتبت: “مبابي الأفضل في العالم”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن لاعب فريق مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال حيث أنه مطلوب في الدوري الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة وكتبت: “مستقبل مارسيال”.، كما أهتمت الصحيفة بالنجم النيجيري فيكتور أوسيمين الذي أقتحم قائمة مميزة لأفضل قفازات في كرة القدم بعدما سجل هدفًا خياليًا أمام مونزا في الدوري الإيطالي وكتبت: “تألق أوسيمين”.

اقرا أيضًا.. نجم مانشستر يونايتد سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P