أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “السيتي والريال مواجهة العظماء”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 8 إبريل الضوء علي مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوفنتوس يفوز بصعوبة أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي، والصراع المتبقي لارسنال وليفربول والسيتي للحصول على لقب الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “نحن جاهزون لاطلاق العنان للتشجيع.. السيتي والريال مواجهة العظماء”، كما أهتمت الصحيفة بدخول نادي ريال مدريد في مفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو صانع ألعاب فريق ريفر بليت وكتبت: “صراع على موهبة أرجنتينية”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المباريات السبع المتبقية لارسنال وليفربول والسيتي في الصراع الاكثر إثارة على لقب الدوري الإنجليزي وكتبت: “صراع متقارب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر سيتي الذي قرر مكافأة لاعب الوسط الإسباني رودري من خلال تجديد عقده رغم انتهاء العقد صيف 2027 وكتبت: “بقاء رودري في السيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن منافسات الدوري الفرنسي وكتبت: “بريست وموناكو يقتربان من دوري الأبطال”، كما أهتمت الصحيفة بأولتراس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي وجه دعوة لجماهير الفريق، للحضور في ملعب حديقة الأمراء خلال مواجهة برشلونة، وتعبئة الاستاد بكامله وكتبت: “جماهير باريس تهدد برشلونة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز نادي يوفنتوس 1/0 أمام فيورنتينا بصعوبة في الدوري الإيطالي وكتبت: “اليوفي ينتصر امام فيورنتينا 1/0.. هدف غاتي يعيد الامل لليوفي”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة الليله بين إنتر ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي وكتبت: “الانتر امام مطب اودينيزي وتورام يريد التسجيل”.

اقرا أيضًا.. مهاجم برشلونة السابق يحث النادي على التعاقد مع جناح ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P