أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إشادة جوارديولا بـ رودري”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 4 إبريل الضوء علي تصريح المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي بأن مواطنه رودري هو أفضل لاعب بالعالم في مركزه، وموعد إعلان كيليان مبابي انتقاله رسميًا إلى ريال مدريد، وأرسنال يخطف الصدارة ومانشستر سيتي يكتسح استون فيلا.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريح المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي بأن مواطنه رودري هو أفضل لاعب بالعالم في مركزه وكتبت: “إشادة جوارديولا بـ رودري”، كما أهتمت الصحيفة بالحديث عن موعد إعلان اللاعب الفرنسي كيليان مبابي انتقاله رسميًا إلى ريال مدريد وكتبت: “اتفاق مبابي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز أرسنال 2/0 أمام لوتن تاون، ومانشستر سيتي يفوز علي أستون فيلا بنتيجة 4/1 في الدوري الإنجليزي وكتبت: “أرسنال يخطف الصدارة والسيتي يكتسح أستون فيلا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الهولندي إريك تين هاج والذي أعلن أن مانشستر يونايتد بدأ تحقيقًا داخليًا بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق هذا الموسم وكتبت: “التحقيق بسبب الإصابات”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل باريس سان جيرمان إلي نهائي كأس فرنسا علي حساب ستاد رين بنتيجة 1/0 وكتبت: “باريس 1-0 رين.. قوي حتى النهاية”، كما أهتمت الصحيفة بعودة البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان للمشاركة مع فريقه بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة وكتبت: “عودة ماركينيوس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رحيل مويس كين لاعب نادي يوفنتوس عن الفريق الإيطالي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024 وكتبت: “رحيل مويس كين”، كما أهتمت الصحيفة بصراع السباق بين باريس سان جيرمان وتشيلسي وأرسنال هذا الصيف على كسب خدمات اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين وكتبت: “سباق التعاقد مع أوسيمين”

اقرا أيضًا.. كلوب يرفض الحديث عن أن ليفربول هو المرشح للفوز باللقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P