أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “غضب مبابي بعد إستبداله”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 1 إبريل الضوء علي غضب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بعد خروجه من الملعب بعد استبداله من جانب إنريكي، وفالفيردي يتعرض للإصابة من مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو بعد سقوطه أرضاً قبل نهاية المباراة، ومانشستر يونايتد ينافس غريمه مانشستر سيتي على الظفر بخدمات جيريمي فريمبونج ظهير باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خروج كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان من الملعب في حالة من الغضب بعد استبداله من المدرب إنريكي وكتبت: “غضب مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بخروج فالفيردي مصابًا من مباراة ريال مدريد أمام أتليتك بلباو بعد سقوطه أرضًا في الدقيقة 80 وقد فاز ريال مدريد 2/0 وكتبت: “إصابة فالفيردي.. ورودريجو يقود الريال بالفوز علي بلباو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن دخول مانشستر يونايتد في منافسه مع غريمه مانشستر سيتي على الظفر بخدمات جيريمي فريمبونج ظهير باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي وكتبت: “صراع بين السيتي واليونايتد على ظهير ليفركوزن”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الذي صرح بأن إعلان يورجن كلوب رحيله عن تدريب الريدز بنهاية الموسم، كان بمثابة مفاجأة لنجوم الفريق وكتبت: “مفاجأة كلوب”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي روما الإيطالي الذي يراقب هوجو إيكيتيكي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسية المعار إلى نادي آينتراخت فرانكفورت وكتبت: “روما يراقب إيكيتيكي”، كما أهتمت الصحيفة بفوز نادي باريس سان جيرمان 2/0 أمام مارسيليا في الدوري الإسباني وكتبت: “باريس يفوز علي مارسيليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل ماسيميليانو أليجري الذي بات غامضًا مع يوفنتوس في ظل تحقيق سلسلة من النتائج السلبية مؤخرًا وكتبت: “مستقبل أليجري”، كما أهتمت الصحيفة بصراع نادي إنتر ميلان وتشيلسي على الظفر بخدمات الحارس البرازيلي بينتو هذا الصيف وكتبت: “صراع إنتر وتشيلسي”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن حقيقة إعفاء “رونالدو” من إختبار المنشطات في السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P