أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “التشكيل المتوقع لريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 31 مارس الضوء علي مباراة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، وبرشلونة يفوز علي لاس بالماس بصعوبة في الدوري الإسباني، ومباراة قمة الجولة بالدوري الإنجليزي بين أرسنال ومانشستر سيتي، وسيموني إنزاجي يريد البقاء في إنتر ميلان.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة اليوم بين ريال مدريد ونظيره فريق أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني وكتبت: “التشكيل المتوقع لريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بفوز نادي برشلونة الصعب 1/0 أمام فريق لاس بالماس في الدوري الإسباني وكتبت: “تشافي يخط 3 نقاط صعبة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة مانشستر سيتي ونظيره أرسنال في قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي وكتبت: “من سيبقي في الصدارة؟”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كونور كالاجر الذي أثار لاعب فريق تشيلسي الجدل قبل لقاء فريقه ضد بيرنلي أمس حيث قام أحد الأطفال بمحاولة التحية إلا أن كالاجر رفض تحية اللاعب باليد ليتعرض الدولي الإنجليزي للعديد من الانتقادات وكتبت: “لقطة كالاجر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفًا على أولمبيك مارسيليا مساء اليوم الأحد، في الدوري الفرنسي وكتبت: “غيابات باريس سان جيرمان أمام مارسيليا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي لم يقدم عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لبرشلونة من أجل ضم لامين يامال كما أشيع وكتبت: “حقيقة عرض الـ200 مليون يورو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رغبة المدرب سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان في البقاء مع الفريق في الموسم المقبل،رغم العروض المغرية التي تلقاها وكتبت: “بقاء إنزاجي”، كما أهتمت الصحيفة باقترب روميلو لوكاكو لاعب فريق روما والمعار من صفوف تشيلسي من الانتقال للدوري السعودي وكتبت: “مستقبل لوكاكو”.

اقرا أيضًا.. خمس مباريات ستحسم سباق لقب الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P