أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كروس سيبقى حتى عام 2025”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 28 مارس الضوء علي قرار النجم الألماني توني كروس بالتجديد لمدة عام مع ريال مدريد، وتطورات قضية لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني، وتشيلسي يعلن نهاية موسم لاعب الوسط روميو لافيا بسبب تعرضه لانتكاسة أثناء تأهيله من الإصابة.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن قرار النجم الألماني توني كروس بالتجديد لمدة عام مع ريال مدريد وكتبت: “كروس سيبقى حتى عام 2025″، كما أهتمت الصحيفة بقضية لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني في فضيحة هيرموسو وكتبت: “القضاء لن يرحم روبياليس”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي يعلن نهاية موسم لاعب الوسط روميو لافيا بسبب تعرضه لانتكاسة أثناء تأهيله من الإصابة وكتبت: “انتهاء موسم لافيا”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرازيلي ريتشاليسون مهاجم توتنهام الذي أكد أنه عانى من حالة اكتئاب بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم 2022 وكتبت: “إكتئاب ريتشاليسون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب أليكسس سانشيز الذي أبدي سعادته بالعودة إلى ملعب مارسيليا حيث شارك في خسارة منتخب بلاده تشيلي 3/2 أمام فرنسا وديًا وكتبت: “رسالة سانشيز”، كما أهتمت الصحيفة بنادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يخطط للتعاقد مع زين الدين زيدان في الصيف وكتبت: “خطة للتعاقد مع زيدان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فريق يوفنتوس الذي يجري أول تدريب له بكامل نجومه صباح اليوم الخميس، بقيادة ماسيميليانو أليجري وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي وكتبت: “عودة لاعبي يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة برغبة نادي ميلان في تجديد تعاقد ثيو هيرنانديز الذي ينتهي في يونيو 2026 وكتبت: “خطة ميلان لتجديد عقد ثيو”.

اقرا أيضًا.. يقول ماتيوس إن ليفربول “ليس الخيار الصحيح” لتشابي ألونسو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P