أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا والبرازيل اليوم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 26 مارس الضوء علي مباراة إسبانيا والبرازيل الودية، وإطلاق سراح البرازيلي داني ألفيس من السجن بكفالة، والكشف عن آخر تطورات مستقبل أوليفيه جيرو مهاجم ميلان، والمباراة الودية بين فرنسا وتشيلي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المباراة الودية التي ستقام الليله بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب البرازيل وكتبت: “اسبانيا والبرازيل اليوم”،، كما أهتمت الصحيفة بالإفراج عن اللاعب البرازيلي السابق داني ألفيس بكفالة قدرها مليون يورو وكتبت: “داني الفيس الى الحرية”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب ديكلان رايس خامس الذي سيصبح أصغر قائد في تاريخ المنتخب الإنجليزي بعمر 25 عامًا، عندما يتقلد الشارة أمام بلجيكا في مباراة ودية وكتبت: “القائد رايس”، كما أهتمت الصحيفة بعودة اللاعب هاري كين إلى التدرب بكرة القدم بعد مغادرته معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب الإصابة وكتبت: “عودة هاري كين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تييري هنري مدرب منتخب فرنسا الأولمبي الذي كش عن أزمة بسبب إصابة برادلي باركولا، لاعب فريق باريس سان جيرمان وكتبت: “أزمة هنري”، كما أهتمت الصحيفة بالمباراة الودية اليوم التي ستقام في مارسيليا بين منتخب فرنسا ومنتخب تشيلي وكتبت: “فرنسا – تشيلي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي ينتظر التواصل مع جيرو من أجل تحديد مستقبله، بعدما تلقى عروضًا من الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا وكتبت: “مستقبل جيرو”، كما أهتمت الصحيفة بانهيار فينيسيوس من البكاء أثناء ظهوره بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة البرازيل وإسبانيا الودية بسبب العنصرية وكتبت: “بكاء فينيسيوس”.

اقرا أيضًا.. مبابي يوجه تحذيرًا لفرنسا بعد هزيمة ألمانيا وديًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P