أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “قلق برشلونة بسبب إصابة كوندي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 24 مارس الضوء علي إصابة اللاعب الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا أمام ألمانيا وديًا، وتوني كروس يعود لصفوف المنتخب الألماني بعد تراجعه عن الاعتزال دوليًا، وصراع من أجل التعاقد مع سفيان مرابط لاعب وسط مانشستر يونايتد.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إصابة اللاعب الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا أمام ألمانيا وديًا وكتبت: “قلق برشلونة بسبب إصابة كوندي”، كما أهتمت الصحيفة بعودة توني كروس لصفوف المنتخب الألماني بعد تراجعه عن الاعتزال دوليًا وكتبت: “عودة كروس”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ليفربول الذي أتخذ أولى خطواته من أجل الاحتفاظ بلاعبه ترينت ألكسندر أرنولد والذي ينتهي عقده صيف 2025 وكتبت: “خطوة ليفربول لتجديد عقد أرنولد”، كما أهتمت الصحيفة بالبرازيلي رودريجو لاعب فريق ريال مدريد الذي أرتبط بالانتقال للدوري الإنجليزي في الموسم المقبل وكتبت: “صفقة الـ100 مليون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي سيفقد جهود قائده البرازيلي ماركينيوس في مباراة الكلاسيكو ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي وكتبت: “غياب ماركينيوس عن الكلاسيكو”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب برادلي باركولا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الذي أثار القلق بعد إصابته في مباراة منتخب فرنسا الأولمبي أمام كوت ديفوار الودية وكتبت: “قلق في باريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن وجود صراع إيطالي من أجل التعاقد مع سفيان مرابط لاعب وسط مانشستر يونايتد والمعار من صفوف فيورنتينا وكتبت: “صراع على إمرابط”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إنتر ميلان الذي أتفق مع فرانشيسكو أتشيربي مدافع الفريق على تجديد عقده حتى عام 2027 وكتبت: “أتشيربي يجدد عقده مع إنتر”.

اقرا أيضًا.. أتلتيكو مدريد يكشف عن موقفه من التعاقد مع جرينوود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P