أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة​ يلتهم أتلتيكو المسكين”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 18 مارس الضوء علي فوز برشلونة علي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وباريس سان جيرمان يفوز علي مونبيليه بالدوري الفرنسي، وتأهل مانشستر يونايتد لنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب ليفربول.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 3/0 علي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: “برشلونة​ 3-0 أتلتيكو مدريد.. البرشا يلتهم اتلتيكو المسكين”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة إشبيلية وسيلتا فيغو والتي أزمة خارج الخطوط بين المهاجم المغربي يوسف النصيري مع مدربه الإسباني كيكي فلوريس وكتبت: “أزمة يوسف النصيري”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل مانشستر يونايتد لنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب ليفربول بنتيجة 4/3 وكتبت: “جماهير اليونايتد تأكدت ان تن هاغ يريد تطوير الفريق بعد ان شاهدت 4 تغييرات تكتيكية في الفوز امام ليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي”، كما أهتمت الصحيفة باقتراب هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد من الرحيل والانتقال لصفوف وست هام في الصيف المقبل وكتبت: “رحيل ماجواير”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 6/2 أمام مونبيليه في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس لعب كل اوراقه بفوزه على مونبيليه 6-2″، كما أهتمت الصحيفة باقترب المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، من الرحيل عن صفوف ناديه ميلان بنهاية الموسم الجاري وكتبت: “اقتراب رحيل جيرو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل إنتر ميلان 1/1 أمام نابولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “الانتر يتوقف..
تعادل مع نابولي 1-1″، كما أهتمت الصحيفة بحصول دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس على بطاقة حمراء في لقاء جنوى ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي وكتبت: “أزمة فلاهوفيتش”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن موعد الإعلان عن تجديد عقد الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P