أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إيقاف فينيسيوس أمام أتلتيك بلباو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 17 مارس الضوء علي غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن المشاركة في مباراة ريال مدريد المقبلة بسبب تراكم البطاقات، وباريس سان جيرمان يتخذ قرار برحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الصيف، وريال مدريد يريد استعادة أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد أمام ساسولو بنتيجة 4/2 وتأكد غياب البرازيلي فينيسيوس عن المشاركة في المباراة المقبلة بالدوري أمام أتلتيك بلباو بسبب تراكم البطاقات الملونة وكتبت: “إيقاف فينيسيوس أمام أتلتيك بلباو”، كما أهتمت الصحيفة بكيليان مبابي الذي لاينوي أن يستمع إلى أي عروض أخرى هذا الصيف بعيدًا عن ريال مدريد وكتبت: “مفاوضات مبابي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن ماسون ماونت نجم فريق مانشستر يونايتد الذي أصبح جاهزًا للمشاركة في لقاء ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكتبت: “جاهزية ماونت”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي يفكر في بيع ماركوس راشفورد في الصيف المقبل مقابل 100 مليون جنيه إسترليني وكتبت: “100 مليون من أجل راشفورد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يستطيع أن يحقق آماله بعد أن أوقعته قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة برشلونة وكتبت: “حلم باريس”، كما أهتمت الصحيفة بالبرازيلي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان الذي أكد أنه فريقه قادر على تحقيق أشياء عظيمة في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “رسالة ماركينيوس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن ماسيميليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس الذي كشف عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها هذا الموسم مع السيدة العجوز وكتبت: “أهداف أليجري”، كما أهتمت الصحيفة بالخطأ الذي صححته الصحيفة الإيطالية عن سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “خطأ إنزاجي”.

اقرا أيضًا.. كفاراتسخيليا يعلق على أنباء إرتباطه بالإنضمام إلى ناد برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P