أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “قاسية.. الأتلتيكو يطيح بالإنتر 2-1”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 14 مارس الضوء علي تأهل أتلتيكو مدريد إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب إنتر ميلان، وفوز باريس سان جيرمان علي نيس في ربع نهائي كأس فرنسا، ومنتخب المغرب يستدعي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد لأول مرة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأهل نادي أتلتيكو مدريد إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح علي حساب نظيره أتلتيكو مدريد وكتبت: “قاسية.. الأتلتيكو يطيح بالإنتر 2-1.. وبضربات الترجيح 3-2″، كما أهتمت الصحيفة باستدعاء منتخب المغرب براهيم دياز لاعب ريال مدريد إلى قائمة المنتخب خلال فترة التوقف الدولي المقبلة وكتبت: “استدعاء براهيم دياز”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن البرازيلي فرناندينيو لاعب مانشستر سيتي السابق الذي يؤكد بأن بيب جوارديولا سيتولى تدريب منتخب إنجلترا قريبًا وكتبت: “مستقبل جوارديولا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي يخطط لضم ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد تعويضًا لرحيل كيليان مبابي وكتبت: “بديل مبابي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل باريس سان جيرمان إلي نصف نهائي كأس فرنسا بعد الفوز علي نيس بنتيجة 3/1 وكتبت: “كأس فرنسا.. باريس 3-1 نيس”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الفرنسي كيليان مبابي الذي رفع دعوى قضائية ضد صاحب مطعم كباب في مدينة مارسيليا لاستخدامه اسم اللاعب الفرنسي في وصف أكلاته وكتبت: “مبابي يرفع دعوة قضائية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إقصاء إنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح أمام أتلتيكو مدريد وكتبت: “غضب عارم
جنون الانتر.. اهدار الفرص واهدار ضربتي جزاء”، كما أهتمت الصحيفة بـ ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الذي تم سؤاله عن عدم مشاركة فريقه في كأس العالم للأندية 2025 بعد اختيار إنتر ميلان ويوفنتوس وكتبت: “بيولي: يجب أن يلعب ميلان في مونديال الأندية”.

اقرا أيضًا.. هويلوند سيكون متاحًا لمواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P