أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بلباو يكتسح أتلتيكو مدريد 3-0”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 1 مارس الضوء علي خسارة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يرد على منتقديه في الفترة الماضية، وإيقاف بول بوجبا لمدة 4 سنوات بسبب المنشطات.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خسارة أتلتيكو مدريد 3/0 أمام أتلتيك بلباو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت: “بلباو يكتسح اتلتيكو مدريد 3-0، الأخوين ويليامز يتألقان”، كما أهتمت الصحيفة بخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الذي أكد أن ولايته الحالية ستكون الأخيرة له على رأس قيادة الليجا وكتبت: “قرار رئيس رابطة الدوري الإسباني”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الذي رد على منتقديه في الفترة الماضية وكتبت: “راشفورد يرد علي منتقديه”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب إريك تين هاج الذي طالب نادي فولهام بالاعتذار عن سخرية الحساب الرسمي للنادي على موقع الفيديوهات “تيك توك” من برونو فرنانديز وكتبت: “طلب تين هاج”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم بول بوجبا الذي تم إيقافه لمدة 4 سنوات بعد ثبوت تعاطيه المنشطات مع يوفنتوس وكتبت: “بوجبا دائماً في الاسفل”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الذي يهتم بعودة تشافي سيمونز المعار لنادي ريد بول لايبزيغ الألماني حتى نهاية الموسم، وذلك لتعزيز صفوف الفريق وكتبت: “إنريكي مهتم بعودة تشافي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم بول بوجبا الذي تم إيقافه لمدة 4 سنوات بعد ثبوت تعاطيه المنشطات مع يوفنتوس وكتبت: “بوجبا مصدوم”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين إنتر ميلان ضد نظيره لاتسيو في الدوري الإيطالي وكتبت: “الإنتر ونجومه الذهبية”

اقرا أيضًا.. واين روني يكشف عن مصير إيريك تين هاج في مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P