أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​بعد مبابي هناك دايفيز”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 27 فبراير الضوء علي إقتراب النجم الكندي ألفونسو ديفيز من نادي ريال مدريد، ومباراة ريال سوسيداد أمام ريال مايوركا في إياب نصف نهائي كأس الملك، وتطورات أزمة المدرب لويس إنريكي مع كيليان مبابي في باريس سان جيرمان.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إقتراب النجم الكندي ألفونسو ديفيز من نادي ريال مدريد وكتبت: “بعد مبابي هناك دايفيز”
، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ريال سوسيداد أمام ريال مايوركا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت: “​ريال سوسييداد​ امام مايوركا للوصول الى النهائي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب البرازيلي أنتوني الذي سيحارب من اجل القتال على مركزه في اليونايتد في ظل رغبة النادي للاستماع للعروض المقدمة من اجل الصفقة الضائعة والتي بلغت 86 مليون باوند، كما أهتمت الصحيفة بأعلان نادي إيفرتون عن تقليص عقوبته من 10 نقاط إلى 6 وكتبت: “تخفيض عقوبة إيفرتون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تطورات أزمة المدرب لويس إنريكي مع كيليان مبابي في باريس سان جيرمان وكتبت: “​مبابي​-​لويس انريكي​، لديهما بعد 3 اشهر لتحمل بعضهما”، كما أهتمت الصحيفة بالفرنسي زين الدين زيدان الذي يرحب بالعودة للتدريب في الفترة المقبلة، خلال حضوره لمباراة السوبر بول في الولايات المتحدة الأمريكية وكتبت: “هل سيعود زيدان؟”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي وضع اسم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي ضمن قائمة مختصرة من المرشحين لخلافة كيليان مبابي في الصيف وكتبت: “بديل مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي بايرن ميونيخ بالفرنسي “ثيو هيرنانديز” ظهير نادي ميلان وكتبت: “البايرن يحاول التعاقد مع ثيو”.

اقرا أيضًا.. ليفربول يجدد الإهتمام بنجم بورتو بعد أداءه المذهل أمام أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P