أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “لامين يامال يشيد بتشافي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 15 فبراير الضوء علي تصريحات لامين يامال نجم برشلونة علي مدريه تشافي هيرنانديز لإعطاءه الفرصة للتواجد في الفريق الأول، وإقتراب رحيل لوكا مودريتش عن صفوف نادي ريال مدريد، ومانشستر يونايتد يسعي للتعاقد مع فرينكي دي يونج.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم الشاب لامين يامال لاعب نادي برشلونة الذي أشاد بمدرب الفريق تشافي هيرنانديز، بسبب إعطاءه الفرصة للتواجد في الفريق الأول وكتبت: “لامين يامال يشيد بتشافي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي يقترب من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الصيف المقبل وكتبت: “مودريتش يقترب من الرحيل”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يسعي للحصول على خدمات اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة الصيف المقبل وكتبت: “مانشستر يونايتد يسعي لضم دي يونج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي خيتافي الذي يزعم اتخاذ إجراءات قانونية ضد اللاعب جود بيلينجهام بعد تلفظه ضد مواطنه ماسون جرينوود وكتبت: “قضية بيلينجهام”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 2/0 أمام ريال سوسيداد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “باريس يخطي سوسيداد بثنائية نظيفة”، كما أهتمت الصحيفة بتورط اللاعب الكوري الجنوبي كانج إن لي نجم باريس سان جيرمان في محاولة ضرب زميله في المنتخب هيونج مين سون نجم توتنهام وكتبت: “ورطة لاعب باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز لاتسيو 1/0 أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وكتبت: “دوري أبطال أوروبا: فوز ساري، ذهاب دور الـ16 ينتهي بنتيجة 1-0″، كما أهتمت الصحيفة عن جماهير يوفنتوس الذين يطالبون بإقالة ماسيميليانو أليجري وكتبت: “اقتراب إقالة أليجري”.

اقرا أيضًا.. كارلو أنشيلوتي يقلل من مخاوف إصابة إبراهيم دياز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P