أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد يريد مدافع ليل يورو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 6 فبراير الضوء علي سعي نادي ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي، ومباراة اليوم بين ريال مايوركا وريال سوسيداد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وروما تكستح كالياري في الدوري الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن سعي نادي ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي وكتبت: “ريال مدريد يريد مدافع ليل يورو”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين ريال مايوركا وريال سوسيداد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت: “مواجهة نصف نهائي كأس ملك اسبانيا والهدف النهائي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي مازال يقدم الدعم للمدرب الأرجنتيني “بوتشتينيو” وكتبت: “تشيلسي يواصل تقديم الدعم لبوتشيتينو رغم انتظار مورينيو عل الغيوم ولكن الرئيس يريد التأهل لاوروبا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد هذا الأسبوع وكتبت: “مستقبل إريكسن”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي أعلن مشاركة عثمان ديمبيلي ومانويل أوجارتي في تدريبات الفريق وكتبت: “مشاركة ديمبيلي وأوجارتي”، كما أهتمت الصحيفة  بكيليان مبابي الذي لم يقرر بعد بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان وكتبت: “مبابي لم يحسم مستقبله”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز نادي روما 4/0 أمام كالياري في الدوري الإيطالي وكتبت: “​روما​ يا لها من موسيقى”، كما أهتمت الصحيفة عن مصير الثنائي لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا، لاعبا إنتر ميلان وكتبت: “مصير ثنائي إنتر”.

اقرا أيضًا.. مانشستر سيتي يحسم صفقة “سافينيو” بطل الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P