أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ممفيس يدفع لجولة أخرى في الكأس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 26 يناير الضوء علي تأهل أتلتيكو مدريد إلي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا علي حساب إشبيلية، وديفيد ألابا مدافع ريال مدريد يذهب إلى النمسا من أجل مواصلة عملية إعادة تأهيله، والمدرب جوارديولا يؤكد رحيل لاعبه كالفين فيليبس.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأهل أتلتيكو مدريد إلي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا علي حساب إشبيلية بنتيجة 1/0 وكتبت: “​اتلتيكو مدريد​ 1-0 اشبيلية.. ممفيس يدفع لجولة أخرى في الكأس”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد الذي سيذهب إلى النمسا من أجل مواصلة عملية إعادة تأهيله وكتبت: “ألابا إلى النمسا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الذي أعلن رحيل لاعبه كالفين فيليبس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وكتبت: “جوارديولا يؤكد رحيل كالفين فيليبس”، كما أهتمت الصحيفة بطلب الشرطة الإنجليزية من الاتحاد الإنجليزي تقديم موعد انطلاق نهائي كأس الرابطة بين تشيلسي وليفربول في 25 فبراير 2024، بسبب المخاوف من احتمال حدوث اشتباكات بين المشجعين وكتبت: “طلب بتغيير موعد نهائي كأس الرابطة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي فياريال الإسباني الذي يراقب إسماعيلا سار لاعب نادي مارسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وكتبت: “فياريال يراقب إسماعيلا سار”، كما أهتمت الصحيفة بوجود إهتمام من بشكتاش التركي بالتعاقد مع نيمانيا ماتيتش لاعب فريق رين الفرنسي وكتبت: “مستقبل ماتيتش”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان الذي يسعي لبيع الظهير الهولندي دينزل دومفريس خلال الصيف المقبل في ظل اهتمام بايرن ميونيخ بالتعاقد معه وكتبت: “رحيل دومفريس”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي ميلان بضم مدافع فولفسبورج ماكسينس لاكروا ونجل فرناندو ريدوندو فيديريكو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وكتبت: “ميلان يراقب مدافع فولفسبورج”.

اقرا أيضًا.. كلوب يعترف بأن صلاح هو “المصري الأكثر ولاءً” الذي ألتقى به على الإطلاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P