أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريمونتادا قوية للريال أمام ألميريا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 22 يناير الضوء علي فوز ريال مدريد المثير أمام ألميريا، وفوز برشلونة علي ريال بيتيس بالدوري الإسباني، ومباراة اليوم بين إنتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي، ومانشستر سيتي يبحث لتجديد عقد نجم الفريق كيفين دي بروين.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد بريمونتادا مثيرة أمام ألميريا بنتيجة 3/2 ضمن منافسات الدوري الإسباني وكتبت: “ريمونتادا قوية للريال أمام ألميريا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة 4/2 أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني وكتبت: “فيران ​توريس​ ينقذ البرسا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر سيتي الذي يبحث عن تجديد عقد نجم الفريق كيفين دي بروين والذي ينتهي صيف 2025 وكتبت: “تجديد عقد دي بروين”، كما أهتمت الصحيفة بفوز ليفربول 4/0 أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي وكتبت: “عاصفة داروين … نونيز يتوهّج وليفربول بالصدارة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل ستاد رين إلي دور الـ16 لبطولة كأس فرنسا علي حساب مارسليا بركلات الترجيح وكتبت: “انتقام ​رين​ من ​مارسيليا​ بضربات الترجيح”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب هوجو إيكيتيكي نجم باريس الذي أصبح قريبًا من إتمام انضمامه إلى فرانكفورت بعد أن أصبح حبيس مقاعد البدلاء وكتبت: “إيكيتيكي يغادر باريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ونابولي وكتبت: “كأس السوبر اليوم بين ​الانتر​ و​نابولي​”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب بن جودفري مدافع فريق إيفرتون الإنجليزي الذي دخل من ضمن قائمة المرشحين لتدعيم الخط الخلفي لفريق ميلان في الميركاتو الشتوي وكتبت: “مدافع إيفرتون يدخل حسابات ميلان”.

اقرا أيضًا.. ليفربول يواجه منافسة في سباق التعاقد مع النجم المغربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P