أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تريبير إلى بايرن ميونيخ”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 21 يناير الضوء علي نادي برشلونة الذي يقترب من التعاقد مع لوكاس بيرجفال، ونادي وست هام يقترب من الحصول على خدمات كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ يتوصل لإتفاق مع نيوكاسل من خلاله الحصول على خدمات الظهير الأيمن كيران تريبيير في يناير الجاري.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن توصل نادي بايرن ميونيخ لاتفاق مع نادي نيوكاسل من خلاله الحصول على خدمات الظهير الأيمن للفريق كيران تريبيير في يناير الجاري وكتبت: “تريبير إلى بايرن ميونيخ”، كما أهتمت الصحيفة بنادي وست هام الذي يقترب من الحصول على خدمات كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي وكتبت: “وست هام ينقذ لاعب مانشستر سيتي”.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي يقترب من التعاقد مع السويدي لوكاس بيرجفال وكتبت: “تفاؤل في برشلونة لضم لوكاس بيرجفال”، كما أهتمت الصحيفة برابطة الدوري الإسباني وإضطراب بسبب تعديل مواعيد خمس مباريات بالجولتين 20 و22 بعد قرعة كأس الملك وكتبت: “فوضى في إسبانيا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن محامو رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي الذين أعلنوا تقدمهم بشكاوى إلى مكتب المدعي العام ينددون فيها بالانتهاكات الخاصة بسرية التحقيق بشأن قضايا الفساد وكتبت: “شكوى الخليفي”، كما أهتمت الصحيفة بفوز باريس سان جيرمان 4/1 أمام اورليان بكأس فرنسا وتأهلهم إلي دور الـ16 وكتبت: “باريس يكتسح أورليان برباعية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما الذي حقق فوز ثمين على هيلاس فيرونا، بثنائية مقابل هدف، في الجولة 21 من عمر الدوري الإيطالي وكتبت: “الفوز الأول لدي روسي”، كما أهتمت الصحيفة بفوز ميلان على مضيفه أودينيزي بثلاثية مقابل هدفين في الدوري الإيطالي وكتبت: “البدلاء يقودون ميلان للفوز على أودينيزي”.

اقرا أيضًا.. ماينان يكشف عن تفاصيل ما تعرض له أمام أودينيزي من هجمات عنصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P