أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تفاؤل في برشلونة لضم لوكاس بيرجفال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 20 يناير الضوء علي نادي برشلونة الذي يقترب من التعاقد مع لوكاس بيرجفال، وليفربول يستهدف التعاقد مع المدافع جونسالو إيناسيو في يناير الجاري، وصراع بين مانشستر سيتي وريال مدريد من أجل ضم الظهير الأيمن الإسباني بيدرو بورو لاعب فريق توتنهام.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي يقترب من التعاقد مع السويدي لوكاس بيرجفال وكتبت: “تفاؤل في برشلونة لضم لوكاس بيرجفال”، كما أهتمت الصحيفة برابطة الدوري الإسباني وإضطراب بسبب تعديل مواعيد خمس مباريات بالجولتين 20 و22 بعد قرعة كأس الملك وكتبت: “فوضى في إسبانيا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إستهدف نادي ليفربول التعاقد مع مدافع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي جونسالو إيناسيو في يناير الجاري وكتبت: “ليفربول يستهدف مدافع لشبونة”، كما أهتمت الصحيفة بالصراع الجاري بين مانشستر سيتي وريال مدريد من أجل ضم الظهير الأيمن الإسباني بيدرو بورو لاعب فريق توتنهام وكتبت: “صراع على بيدرو بورو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عودة كريم بنزيما إلى المملكة العربية السعودية، من أجل الانضمام إلى تدريبات اتحاد جدة، اليوم الجمعة وكتبت: “مستقبل بنزيما”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي مدرب الذي حذر من حالة ملعب منافسه أورليانز قبل مواجهة الفريقين، اليوم السبت، بدور الـ16 من كأس فرنسا وكتبت: “مخاوف إنريكي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب باولو ديبالا الذي قرر البقاء في صفوف نادي روما الإيطالي، وعدم الرحيل عن كتيبة الجيالوروسي وكتبت: “ديبالا يحسم مصيره”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي وافق على انتقال مهاجمه الصاعد لوكا روميرو إلى نادي ألميريا الإسباني، على سبيل الإعارة وكتبت: “إعارة روميرو”.

اقرا أيضًا.. كريستيانو رونالدو: “الدوري السعودي أفضل من الدوري الفرنسي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P