أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “الأتلتيكو​ 4-2 ​ريال مدريد​..كأس جريزمان”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 19 يناير الضوء علي فوز برشلونة علي سالامانكا وإنتصار أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، وتأهل نابولي إلي نهائي السوبر الإيطالي، وحالة من القلق في ليفربول بعد إصابة محمد صلاح في مباراة مصر أمام غانا بكأس الأمم الأفريقية.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز أتلتيكو مدريد 4-2 أمام ريال مدريد في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا وكتبت: “الأتلتيكو​ 4-2 ​ريال مدريد​..كأس جريزمان”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة 3-1 أمام سالامنكا في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا وكتبت: “برشلونة يفوز 3-1 خوف ومرارة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعرض المصري محمد صلاح للإصابة أمام غانا بكأس الأمم الإفريقية وحالة من القلق داخل قلعة الأنفيلد وكتبت: “إصابة صلاح تقلق ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة بإنتقال جوردان هندرسون إلي أياكس الهولندي بعد فسخ عقده مع الإتفاق السعودي وكتبت: “هندرسون يضيع 700 الف باوند في الاسبوع لينضم الى اياكس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عودة كريم بنزيما إلى المملكة العربية السعودية، من أجل الانضمام إلى تدريبات اتحاد جدة، اليوم الجمعة وكتبت: “بنزيما يعود إلى الإتحاد”، كما أهتمت الصحيفة كشفت برغبة نادي باريس سان جيرمان في تجديد استمرار وارن زائير إيمري، لاعب الفريق خلال الفترة القادمة وكتبت: “تجديد عقد زائير إيمري”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز نابولي 3/0 أمام فيورنتينا وتأهله لنهائي كأس السوبر الإيطالي وكتبت: “نابولي الى النهائي بتخطي عقبة فيورنتينا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب جوزيه مورينيو الذي أبدي موافقته على تدريب نادي الشباب السعودي وكتبت: “مورينيو يوافق على عرض الشباب”.

اقرا أيضًا.. ماذا قال أنشيلوتي بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P