أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد​ – أتلتيكو مدريد​.. الجولة الثانية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 18 يناير الضوء علي مباريات اليوم في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا حيث سيواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد وبرشلونة يواجه سالامانكا، وهندرسون يرغب في فسخ عقده مع الاتفاق السعودي، وتطورات مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا وكتبت: “ريال مدريد​ – أتلتيكو مدريد​.. الجولة الثانية”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة وأونيونيستاس سالامنكا في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا وكتبت: “برشلونة، بما فيه الكفاية”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن السير جيم راتكليف مهدد بإعاد بيع الحصة التي اشتراها بعد 18 شهر فقط وثائق سرية الى العلن وكتبت: “اليونايتد ملعون”، كما أهتمت الصحيفة برغبة جوردان هندرسون في فسخ عقده مع الإتفاق السعودي، بعد أن عانى من التأقلم مع الفريق خلال الـ6 أشهر الأولى وكتبت: “هندرسون يسعي لفسخ عقده”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وتطورات مفاوضات النادي الباريسي لتجديد عقده وكتبت: “باريس يبزل جهده من أجل إبقاء مبابي”، كما أهتمت الصحيفة كشفت برغبة نادي باريس سان جيرمان في تجديد استمرار وارن زائير إيمري، لاعب الفريق خلال الفترة القادمة وكتبت: “تجديد عقد زائير إيمري”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباريات السوبر الإيطالي وكتبت: “مباريات قوية في ​السوبر الايطالي​ نابولي يواجه فيورنتينا”، كما أهتمت الصحيفة باقترب بيرنارديسكي لاعب تورونتو من العودة لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وكتبت: “عودة بيرنارديسكي”.

اقرا أيضًا.. جوزيه مورينيو يعرض نفسه علي برشلونة الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P