أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تأكد العقوية.. إيقاف أراوخو مباراة واحدة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 17 يناير الضوء علي عقوبة أراوخو لاعب فريق برشلونة بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة السوبر أمام ريال مدريد، ومانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع رونالد أراوخو مدافع برشلونة، وإقالة جوزيه مورينيو من تدريب نادي روما الإيطالي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأكد عقوبة أراوخو مدافع برشلونة بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة السوبر أمام ريال مدريد وكتبت: “إيقاف أراوخو مباراة واحدة”، كما أهتمت الصحيفة برغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع الدولي الأوروجواياني رونالد أراوخو لاعب برشلونة وكتبت: “اهتمام إنجليزي بمدافع برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقتراب رحيل البرتغالي سيدريك سواريس عن أرسنال في يناير الجاري وكتبت: “مصير سواريس”، كما أهتمت الصحيفة بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل مفاجئ من تدريب روما وكتبت: “مستقبل مورينيو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي أولمبيك مارسيليا الذي أعلن تعاقده مع السويسري اوليسيس جارسيا مدافع يانج بويز السويسري بعد اجتيازه الكشف الطبي وكتبت: “مارسيليا يضم جارسيا”، كما أهتمت الصحيفة بتقديم كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة السعودي شكوى رسمية ضد جيرالد دارمانان وزير الداخلية الفرنسى بسبب تصريحاته الأخيرة وكتبت: “شكوى رسمية من بنزيما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إقالة جوزيه مورينيو بشكل مفاجئ من تدريب روما وكتبت: “تم اقالة مورينيو لصالح دي روسي”، كما أهتمت الصحيفة بفوز يوفنتوس 3/0 أمام ساسولو بالدوري الإيطالي وكتبت: “الساحر ​فلاهوفيتش​، اليوفنتوس يواصل الضغط”.

اقرا أيضًا.. مبابي لديه بالفعل عرض من ريال مدريد.. وبيريز يشترط عدم تكرار ما حدث في 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P