أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “نجم نيوكاسل يدخل حسابات برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 13 يناير الضوء علي نادي برشلونة الذي يهتم بضم اللاعب برونو جيمارايش من نيوكاسل، وآرسنال يفتح باب المفاوضات مع إدارة إيفرتون من أجل ضم أمادو اونانا، ونيوكاسل يريد  التعاقد مع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي يريد ضم لاعب الوسط البرازيلي برونو جيمارايش من فريق نيوكاسل الإنجليزي وكتبت: “نجم نيوكاسل يدخل حسابات برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بمصير كانسيلو من المشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني حيث ستخذ الجهاز الفني لبرشلونة قراره النهائي بعد مران اليوم السبت وكتبت: “مصير كانسيلو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي أرسنال الذي فتح باب المفاوضات مع إدارة إيفرتون من أجل التعاقد مع لاعب الوسط أمادو اونانا في يناير الجاري وكتبت: “آرسنال يستهدف لاعب إيفرتون”، كما أهتمت الصحيفة بنادي نيوكاسل الذي يريد التعاقد مع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما وكتبت: “نيوكاسل يريد ديبالا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي بشكتاش التركي الذي قدم عرضًا للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز، المعار من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لنادي روما الإيطالي وكتبت: “عرض تركي لنجم باريس”، كما أهتمت الصحيفة باتخاذ نادي أولمبيك ليون قرارًا باستمرار بيير سيج المدير الفني للفريق في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري وكتبت: “ليون يبقي على مدربه”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي يعمل على استغلال الفرص المتاحة في انتقالات يناير الحالية، وانتداب اللاعب البلجيكي أوريل مانجالا خط وسط نوتنغهام فورست وكتبت: “يوفنتوس يريد ضم أوريل مانجالا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي نابولي الذي توصل إلي اتفاق مع بورنموث لضم حامد جونيور تراوري على سبيل الإعارة وكتبت: “صفقة نابولي”.

اقرا أيضًا.. إنتر ميامي يرفض مواجهة برشلونة ودياً.. ما السبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P