أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “اليوم الريال أمام الأتلتيكو في الديربي في السعودية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 10 يناير الضوء علي مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وخسارة تشيلسي أمام ميدلزبره في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وتعاقد توتنهام مع تيمو فيرنر قادماً من فريق لايبزيغ الألماني.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وكتبت: “اليوم الريال امام الاتلتيكو في الديربي في السعودية”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تشافي الذي أوصى باستمرارية سيرجيو روبيرتو مع الفريق وكتبت: “برشلونة وتجديد روبيرتو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المهاجم الألماني تيمو فيرنر الذي أنضم رسمياً إلي نادي توتنهام ، بشكل رسمي، قادماً من فريق لايبزيغ الألماني وكتبت: “فيرنر إلى توتنهام”، كما أهتمت الصحيفة بخسارة تشيلسي 1/0 أمام ميدلزبره بذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وكتبت: “البلوز يتأرجح”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان حول تعلقيات ليونيل ميسي علي النادي الباريسي وكتبت: “الخليفي “كلام شرف”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب نيمانيا ماتيتش الذي يرغب في الرحيل عن رين وكتبت: “ماتيتش يرغب في الرحيل عن رين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن آخر تطورات إصابات نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك قبل مواجهة فروزينوني في ربع نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “صدمة يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بفوز فيورنتينا أمام بولونيا في كأس إيطاليا وكتبت: “فيورنتينا ينهي آمال بولونيا بضربات الترجيح”.

اقرا أيضًا.. لويس دياز وكودي جاكبو يواجهان مستقبلًا غامضًا في ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P