أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “غضب تشافي من لاعبيه”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 22 ديسمبر الضوء علي غضب تشافي هيرنانديز من لاعبيه بعد التعادل في الشوط الأول أمام ألميريا بنتيجة 1/1، والحكومة البريطانية تنوي منع أندية الدوري الإنجليزي من الانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي، وبراءه مدرب باريس السابق كريستوف جالتيير من تهم التحرش الأخلاقي والتمييز العنصري.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن غضب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة من لاعبيه بعد التعادل في الشوط الأول أمام ألميريا بنتيجة 1/1 وكتبت: “غضب تشافي من لاعبيه”، كما أهتمت الصحيفة بحصول نادي برشلونة وريال مدريد على مكافأة في حال انطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي وكتبت: “مكأفاة برشلونة وريال مدريد مع بداية دوري السوبر الأوروبي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الحكومة البريطانية التي تنوي منع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من الانضمام إلى مسابقة دوري السوبر الأوروبي وكتبت: “الحكومة تحرم أندية إنجلترا من دوري السوبر الأوروبي”، كما أهتمت الصحيفة باللاب رايس جيمس الذي رسالةلجماهير تشيلسي بعد خضوعه لعملية جراحية في أوتار الركبة وكتبت: “رسالة جيمس بعد الإصابة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن برأت محكمة الجنايات في نيس كريستوف جالتيير المدرب السابق لباريس سان جيرمان من تهم التحرش الأخلاقي والتمييز العنصري وكتبت: “براءة مدرب باريس السابق”، كما أهتمت الصحيفة برفض ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية وباريس سان جيرمان مشروع دوري السوبر الأوروبي وكتبت: “الخليفي يرفض السوبر ليج”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي عرض علي الحارس مايك مينيان تجديد العقد بمجموعة محسنة من الشروط الشخصية وكتبت: “ميلان يقدم عرض تجديد لحارسه”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم كالفين فيليبس لاعب خط وسط مانشستر سيتي الذي أصبح مرتبط بالانتقال إلى نادي يوفنتوس خلال الأيام القادمة وكتبت: “فيليبس على رادار يوفنتوس”.

اقرا أيضًا.. برشلونة يسقط بالخسارة أمام كلوب أمريكا المكسيكي في مباراة ودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P