أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كروس سيبقى، أنشيلوتي يريده في الفريق”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 20 ديسمبر الضوء علي تعادل أتلتيكو مدريد أمام خيتافي في الدوري الإسباني، وكارلو أنشيلوتي يريد من توني كروس البقاء لموسم أخر، وغياب ثلاثي مانشستر سيتي عن نهائي كأس العالم للأندية، وخروج نابولي من كأس إيطاليا.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يريد من توني كروس البقاء لموسم أخر مع ريال مدريد وكتبت: “كروس سيبقى، أنشيلوتي يريده في الفريق”، كما أهتمت الصحيفة بتعادل أتلتيكو مدريد 3/3 أمام ختافي في الدوري الإسباني وكتبت: “ليلة جريزمان التاريخية تنتهي بطريقة مرّة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن بتعرض مانشستر سيتي، لضربة موجعة بعد تأكد غياب الثلاثي إيرلينج هالاند، كيفين دي بروين وجيريمي دوكو، عن بطولة كأس العالم للأندية وكتبت: “ضربة موجعة للسيتي”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي لإصابة خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل في كأس كاراباو وكتبت: “إصابة إنزو فيرنانديز”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس سان جيرمان امام ميتز”، كما أهتمت الصحيفة باقتراب فريق باريس سان جيرمان من التعاقد مع جابرييل موسكاردو لاعب فريق كورينثيانر خلال فترة الانتقالات الشتوية وكتبت: “باريس يرقب موسكاردو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة نابولي 4/0 أمام فروسينوني بدور الـ16 لبطولة كأس إيطاليا وكتبت: “نابولي ينهار في حفلة فروسينوني”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم كالفين فيليبس لاعب خط وسط مانشستر سيتي الذي أصبح مرتبط بالانتقال إلى نادي يوفنتوس خلال الأيام القادمة وكتبت: “فيليبس على رادار يوفنتوس”.

اقرا أيضًا.. هل سيشارك نيمار في “كوبا أمريكا 2024″؟ طبيب منتخب البرازيل يجيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P