أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فوز اسبانيا 3/1 على جورجيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 20 نوفمبر الضوء علي فوز إسبانيا علي جورجيا في نهاية جولات تصفيات يورو 2024، وتعرض جافي لإصابة قوية، ومبابي يصل إلي الهدف رقم 300 خلال مسيرته، وتطورات إصابة راشفورد، وتحضيرات منتخب إنجلترا لمباراة اليوم أمام مقدونيا بتصفيات اليورو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا 3/1 أمام جورجيا في الجولة العاشرة والاخيرة من تصفيات يورو 2024 وكتبت: “فوز اسبانيا 3/1 على جورجيا”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض جافي لإصابة قوية خلال مباراة إسبانيا وجوروجيا وكتبت: “اصابة جافي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تطورات إصابة راشفورد قبل مباريات مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي وكتبت: “راشفورد السعيد يتدرب بعد الاصابة”، كما أهتمت الصحيفة بتحضيرات منتخب إنجلترا لمباراة اليوم أمام مقدونيا بالجولة الأخيرة من تصفيات اليورو وكتبت: “نجوم إنجلترا تتحضر للمواجهة الاخيرة في تصفيات اليورو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن وصول كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا إلى الهدف 300 خلال مسيرته الكروية مع منتخب بلاده وناديي موناكو وباريس سان جيرمان وكتبت: “بعد وصول مبابي الى الهدف رقم 300″، كما أهتمت الصحيفة بسحق الصربي نوفاك ديوكوفيتش الإيطالي يانيك سينر ليفوز بالبطولة الختامية لموسم تنس الرجال للمرة السابعة وكتبت: “ديوكوفيتش مميز دائما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة إيطاليا وأوكرانيا الحاسمة في الجولة الأخيرة من تصفيات يورو 2024 وكتبت: “مباراة الحسم في مدينة ليفركوزن بين ايطاليا واوكرانيا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب لورينزو إينسيني نجم نادي تورونتو الكندي الذي يقترب من الإنضمام إلي نادي لاتسيو وكتبت: “انسيني يقترب من لاتسيو”.

إقرأ أيضًا.. توتنهام مهتم بالبرازيلي “رافينيا” حيث يخطط برشلونة لبيعه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P