أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ميسي يحقق الكرة الذهبية الثامنه”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر الضوء علي فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة، وفينيسيوس يحصد جائزة سقراط لعمله الاجتماعي، وبيلنجهام فاز بجائزة كوبا لافضل لاعب شاب تحت 21 عام، وريال مدريد يريد شراء عقد الحارس الإسباني كيبا من تشيلسي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة وكتبت: “ميسي يحقق الكرة الذهبية الثامنه بعد فوزه بكأس العالم”، “بيلينجهام جائزة كوبا لافضل لاعب شاب تحت 21 عام”، “فينيسيوس جائزة سقراط لعمله الاجتماعي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ريال مدريد الذي يريد شراء عقد الحارس الإسباني كيبا من تشيلسي وكتبت: “ريال مدريد يطلب كيبا”، كما أهتمت الصحيفة بحصول النجم النرويجي إيرلينج هالاند على جائزة أفضل هداف في العالم 2023 وكتبت: “هالاند أفضل هداف في العالم”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة خلال مسيرته وكتيت: “عظمه لا نهائية.. ليونيل ميسي يفوز بالكرة الذهبية الثامنة”، كما أهتمت الصحيفة بعودة ماركو أسينسيو لاعب باريس سان جيرمان، للتدريبات الجماعية بعدما ابتعد عن المباريات بسبب إصابته في قدمه وكتبت: “عودة أسينسيو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نتائج المدرب ماسيميليانو أليجري الإيجابية خلال المباريات الأخيرة مع يوفنتوس وكتبت: “إليجري ثورة في أربعة أشهر”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الذي دخل قائمة أفضل 10 لاعبين في جائزة الكرة الذهبية “البالون دور” 2023 وكتبت: “أوسيمين يصنع التاريخ”.

إقرأ أيضًا.. أسطورة مانشستر يونايتد يريد سحب شارة القيادة من “برونو فرنانديز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P