أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أول كلاسيكو لـ بيلينجهام”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 28 أكتوبر الضوء علي اللاعب جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الذي أصبح جاهزًا بصورة تامة لخوض أول كلاسيكو له ضد برشلونة، والمدرب يورجن كلوب يشيد بقدرات المصري محمد صلاح، وأرسنال يستهدف التعاقد مع تشواميني لاعب ريال مدريد.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اللاعب جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الذي أصبح جاهزًا بصورة تامة لخوض أول كلاسيكو له ضد برشلونة وكتبت: “أول كلاسيكو لـ بيلينجهام”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو حيث يسيطر عليها نجوم جدد وكتبت: “كلاسيكو بنجوم جدد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والذي أشاد بقدرات النجم المصري محمد صلاح خلال الفترة الماضية وكتبت: “كلوب يشيد بقدرات محمد صلاح”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي يخطط للتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد وكتبت: “أرسنال يستهدف تشواميني”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عودة المصري مصطفى محمد إلى قائمة فريقه نانت بعد إيقافة لمباراتين بسبب حصولة علي البطاقة الحمراء في الدوري الفرنسي وكتبت: “عودة مصطفى محمد لنانت”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الذي أرتبط بالانتقال لصفوف تشيلسي في الصيف وكتبت: “تشيلسي يريد مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب أليجري مدرب يوفنتوس الذي حذر من استسهال مواجهة هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي وكتبت: “تحذير أليجري”، كما أهتمت الصحيفة برئيس نادي إنتر ميكلان السابق ماسيمو موراتي على صافرات الاستهجان المتوقعة من جانب جماهير ناديه ضد روميلو لوكاكو في لقاء روما وكتبت: “أزمة لوكاكو أمام جماهير الإنتر”.

إقرأ أيضًا.. كلوب يشيد بمحمد صلاح الذي يتحدى السن بعد الرقم القياسي الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P