أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إنتصار جديد لنادي برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 26 أكتوبر الضوء علي فوز نادي برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، عقب انتصاره على فريق شاختار، والنجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد أصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة الكلاسيكو، ومانشستر يونايتد يريد إعادة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز نادي برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا عقب انتصاره على فريق شاختار 2/1 وكتبت: “انتصار جديد لنادي برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني الذي أصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة الكلاسيكو وكتبت: “جاهزية بيلينجهام”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مانشستر يونايتد الذي يسعي لإعادة حارسة الإسباني ديفيد دي خيا من جديد وكتبت: “اليونايتد يجري مفاوضات اعادة ​دي خيا​ الى صفوفه بعد التخلي عنه منذ 3 اشهر”، كما أهتمت الصحيفة بالأسطورة الفرنسية تيري هنري لاعب آرسنال الإنجليزي السابق الذي أنتقد أداء ديفيد رايا حارس الفريق اللندني خلال مواجهة الفريق أمام إشبيلية وكتبت: “هنري ينتقد حارس أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن استحواذ ساديو ماني على نادي فرنسي يمارس كرة القدم في دوري الدرجة الرابعة وكتبت: “نادي ماني”، كما أهتمت الصحيفة بالقطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي والذي غاب عن مباراة فريقه ضد ميلان الإيطالي بسبب عملية جراحية وكتبت: “عملية جراحية للخليفي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي جدد عقد مدافعه فيديريكو جاتي حتى 30 يونيو 2028 وكتبت: “يوفنتوس يحصن مدافعه حتى 2028″، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تحدث عن موقف مهاجمه روميلو لوكاكو من مواجهة إنتر ميلان وكتبت: “مورينيو يدافع عن لوكاكو”.

إقرأ أيضًا.. فلورنتينو بيريز لن يحضر الكلاسيكو بعد تعليقات مدير برشلونة على فينيسيوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P