أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إستضافة تاريخية لكأس العالم 2030”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 5 أكتوبر الضوء علي إستضافة تاريخية ل​كأس العالم 2030​ في اسبانيا والبرتغال والمغرب، وفوز برشلونة علي بورتو بصعوبة، وفوز تاريخي لنيوكاسل علي باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن حصول اسبانيا والبرتغال والمغرب رسمياً علي إستضافة تاريخية ل​كأس العالم 2030 وكتبت: “إستضافة تاريخية لكأس العالم 2030″، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة القيصري أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 1/0 وكتبت: “برشلونة يحقق فوز صعب”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز نادي نيوكاسل يونايتد 4/1 أمام نظيره باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “سحر الماكبايس”، كما أهتمت الصحيفة بتأكدت استضافة بريطانيا رفقة إيرلندا مسابقة كأس أمم أوروبا يورو 2028 وكتبت: “يورو 2028 في بريطانيا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن خسارة باريس سان جيرمان 4/1 أمام نيوكاسل الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “خسارة كبيرة ل​باريس​ أمام ​نيوكاسل​”، كما اهتمت الصحيفة بالمدرب روبيرتو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون الذي أكد أنه نادماً على عدم الموافقة على عرض مارسيليا الفرنسي قبل عام وكتبت: “ندم دي زيربي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الذي سيجري التحليل المضاد الذي سيتعين عليه تأكيد أو عدم تأكيد إيجابية المكملات المحظورة وكتبت: “بوجبا ينتظر مصيره”، كما أهتمت الصحيفة بفوز لاتسيو المثير أمام سيلتك بنتيجة 2/1 بدوري الأبطال وكتبت: “لاتسيو ينفجر في غلاسكو”.

إقرأ أيضًا.. تين هاج يصر أن “أونانا” هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P