أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أنشيلوتي يتفاجئ بالإنتقادات”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر الضوء علي كارلو أنشيلوتي الذي تفاجئ بالانتقادات القاسية والعدوانية التي طالته عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، وتجديد عقد لامين يامال مع برشلونة حتي 2027، وتغريم ليفربول بعد حصول لاعبي الفريق على أكثر من بطاقة ملونة.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن كارلو أنشيلوتي الذي تفاجئ بالانتقادات القاسية والعدوانية التي طالته عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد وكتبت: “أنشيلوتي يتفاجئ بالإنتقادات”، كما أهتمت الصحيفة بتجديد عقد النجم الشاب “لامين يامال” مع برشلونة حتي 2027: “برشلونة يجدد عقد لامين يامال حتي 2027”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الاتحاد الإنجليزي الذي قرر تغريم نادي ليفربول بعد حصول لاعبي الفريق على أكثر من بطاقة ملونة خلال مباراة توتنهام وكتبت: “تغريم ليفربول 25 ألف جنيه استرليني”، كما أهتمت الصحيفة بإصابة كودي جاكبو لاعب ليفربول ومن المتوقع أن يغيب لعدة أسابيع وكتبت: “غياب لأسابيع لـ كودي جاكبو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تألق مصطفى محمد مهاجم نانت بعدما حافظ على جائزة الأفضل في شهر سبتمبر بتصويت الجماهير وكتبت: “إنجاز مصطفى محمد”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي الذي أعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “قائمة باريس لمواجهة نيوكاسل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما الذي ينوي التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الصيف المقبل وكتبت: “بديل مورينيو”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات جيوفاني دي لورينزو قائد نابولي على وضعية النيجيري فيكتور أوسيمين في غرفة الملابس وكتبت: “جيوفاني عن أوسيمين: إنه لاعب عظيم”.

إقرأ أيضًا.. ريال مدريد مهتم بثنائي نيوكاسل يونايتد برونو جيماريش وألكسندر إيساك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P