أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “غياب دي يونج عن برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 24 سبتمبر الضوء علي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة والذي تعرض للإصابة وسيغيب طويلًا قد يصل إلى نوفمبر المقبل، وموعد عودة أردا جولر مع ريال مدريد، وهاتريك هاري كين مع بايرن ميونيخ، وموعد موعد عودة دي بروين لمانشستر سيتي.

صحيفة Mundo Depotivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اللاعب فرينكي دي يونج لاعب برشلونة والذي تعرض للإصابة وسيغيب طويلًا قد يصل إلى نوفمبر المقبل وكتبت: “غياب دي يونج عن برشلونة”، كما اهتمت الصحيفة عن موعد عودة الوافد الجديد التركي أردا جولر للمشاركة مع ريال مدريد وكتبت: “موعد عودة أردا جولر”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب كيفن دي بروين الذي يأمل في العودة إلى مانشستر سيتي قبل منافسات كأس العالم للأندية في ديسمبر 2023 وكتبت: “موعد عودة دي بروين”، كما اهتمت الصحيفة بالمهاجم هاري كين بعدما سجل أول هاتريك له في مسيرته مع نادي بايرن ميونيخ وكتبت: “هاتريك هاري كين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، إن ابنها سيندم بعد قراه بعدم الانتقال لريال مدريد وكتبت: “والدة مبابي تتحدث عن مستقبل نجلها”، كما أهتمت الصحيفة برئيس نادي مارسيليا، الإسباني بابلو لونجوريا الذي أكد أنه لم يقدم استقالته لمالك النادي وكتبت: “حقيقة رحيل رئيس مارسيليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعرض رادي كرونيتش لاعب ميلان لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام هيلاس فيرونا وكتبت: “إصابة رادي كرونيتش”، كما أهتمت الصحيفة بخروج دوشان فلاهوفيتش غاضباً من مواجهة فريقه أمام ساسولو وكتبت: “غضب فلاهوفيتش بعد إستبداله”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن تشخيص إصابة “فرينكي دي يونج” مع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P