أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “دي خيا يقترب من ريال بيتيس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر الضوء علي الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي يقترب من الإنضمام إلي ريال بيتيس، ونادى دينامو زغرب الكرواتى يطلقون اسم مودريتش على ملعبهم، وموعد تجديد عقد لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة أليخاندرو بالدي.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد السابق الذي يقترب من الإنضمام إلي ريال بيتيس وكتبت: “دي خيا يقترب من ريال بيتيس”، كما اهتمت الصحيفة بالمدرب مايكل أرتيتا الذي شارك كلاعبًا في بعض الحصص التدريبية الجماعية مع الفريق خلال أسبوع فيفا وكتبت: “أرتيتا لاعباً”.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادى دينامو زغرب الكرواتى الذي متمسك بإعادة نجمه السابق لوكا مودريتش ويطلقون اسم مودريتش على ملعبهم وكتبت: “إطلاق اسم مودريتش على ملعب دينامو زغرب”، كما أهتمت الصحيفة بموعد الإعلان الرسمي لتجديد عقد لاعب نادي برشلونة أليخاندرو بالدي وكتبت: “موعد تجديد عقد بالدي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الذي سيواجه أزمة حقيقية في مباراته ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “أزمة إنريكي قبل مواجهة دورتموند”، كما أهتمت الصحيفة بنادي نيس الذي تعاقده مع حارس المرمى الدولي سالفاتوري سيريجو وكتبت: “حارس جديد لنيس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب ستيفان بيولي المدير الفني لنادي ميلان الذي أعترف بضرورة التغيير في الفريق بعد خسارة الديربي أمام إنتر ميلان وكتبت: “ميلان يريد التغيير”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الإنجليزي فيكايو توموري لاعب ميلان الذي وجه رسالة تحذيرية لزميله السابق ساندرو تونالي قبل مواجهة نيوكاسل وكتبت: “رسالة إلى تونالي”.

إقرأ أيضًا.. تشافي: برشلونة تحت ضغط وحشي بعد عصرنا الذهبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P