أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “رحيل سانشو في يناير”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر الضوء علي اللاعب جادون سانشو الذي من المتوقع أن يرحل عن مانشستر يونايتد في يناير المقبل، وموعد عودة بيدري نجم برشلونة من الإصابة، وماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدوحة.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب جادون سانشو والذي من المتوقع أن يرحل عن مانشستر يونايتد في يناير المقبل 2024 وكتبت: “رحيل سانشو في يناير”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الإنجليزيماسون جرينوود الذي يثير إعجاب المدير الفني خوسيه بوردالاس مدرب خيتافي بعدما قدم مستويات جيدة جدًا في التدريبات الجماعية وكتبت: “جرينوود يثير إعجاب خيتافي”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي أكد أن رئيسه لويس روبياليس قدم الاستقالة من منصبه بعد الجدل الدائر حول تقبيله لجيني هيرموسو وكتبت: “استقالة روبياليس”، كما أهتمت الصحيفة بنجم برشلونة بيدري الذي يقترب من العودة بعد تعافيه من الإصابة وكتبت: “موعد عودة بيدري”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الذي وصل إلى الدوحة تمهيداً لإنضمامه إلى فريق العربي القطري وكتبت: “فيراتي يصل إلى الدوحة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليون الفرنسي والذي أعلن رحيل مدربه لوران بلان بعد البداية السيئة للموسم الحالي وكتبت: “رحيل لوران بلان عن ليون”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الذي تم الكشف عن إيجابية عينة المشطات التي خضع لها بعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي وكتبت: “بوجبا يسقط في فخ المنشطات”، كما أهتمت الصحيفة بأن العقوبة التي تنتظر بول بوجبا في حال التأكد من نتيجة التحليل ستكون إيقاف لمدة عامين إلي 4 سنوات وكتبت: “عقوبة بوجبا ستكون كبيرة”.

إقرأ أيضًا.. يورجن كلوب يكشف عن أعظم إنجازاته كمدرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P