أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “اليونايتد يكسر صمته حول قضية أنتوني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 7 سبتمبر الضوء علي مانشستر يونايتد الذي علق علي التحقيقات الجارية ضد البرازيلي أنتوني لاعب الفريق، وبرشلونة يستهدف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وإستبعاد فيراتي من قائمة باريس سان جيرمان لدوري الأبطال.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي أصدر بيان حول التحقيقات الجارية ضد البرازيلي أنتوني لاعب الفريق بعد تعديه على صديقته السابقة وكتبت: “اليونايتد يكسر صمته حول قضية أنتوني”، كما أهتمت الصحيفة بالمغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد الجديد الذي أعرب عن فخره كونه أول لاعب مغربي يرتدي قميص نادي الشياطين الحمر وكتبت: “أمرابط يعبر عن فخره”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات المدافع إينيجو مارتينيز الذي أكد أن فريقه برشلونة يستهدف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكتبت: “برشلونة يستهدف دوري الأبطال”، كما أهتمت الصحيفة بسيرجيو راموس الي أعرب عن سعادته بالعودة إلى نادي إشبيلية وكتبت: “مشاعر راموس نحو إشبيلية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إستبعاد الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من قائمة فريقه التي ستخوض مباريات دوري أبطال أوروبا وكتبت: “استبعاد فيراتي من قائمة دوري الأبطال”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الذي أثني على وارن زائير إيمري، لاعب باريس وكتبت: “تشواميني يثني على إيمري”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الذي أثار الجدل بتصريح جديد عن المباراة النهائية للدوري الأوروبي والتي جمعته بإشبيلية يوم 31 مايو الماضي وكتبت: “مورينيو يثير الجدل حول الدوري الأوروبي”، كما أهتمت الصحيفة بموقف بوجبا من المشاركة مع يوفنتوس لمواجهة لاتسيو  يوم 16 سبتمبر وكتبت: “موقف بوجبا أمام لاتسيو”.

إقرأ أيضًا.. خوسيلو: كان ينبغي أن يفوز “توني كروس” بخمس جوائز كرة ذهبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P