أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إضراب والدة روبياليس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023 الضوء علي والدة لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، التي أضربت عن الطعام احتجاجا على الحملة الوطنية ضد نجلها، ومانشستر يونايتد يقدم عرض مغري للتعاقد مع ماركوس ألونسو مدافع برشلونة، وإيدين هازارد يفكر في الإعتزال.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن والدة لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم التي أضربت عن الطعام احتجاجا على الحملة الوطنية ضد نجلها وكتبت: “إضراب والدة روبياليس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي قدم عرض مغري للتعاقد مع ماركوس ألونسو مدافع برشلونة وكتبت: “تفاصيل عرض ألونسو”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رفض اللاعب البرتغالي ماتيوس نونيز المشاركة في التدريبات الجماعية مع وولفرهامبتون وكتبت: “تمرد من أجل مانشستر سيتي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب إيدين هازارد الذي يفكر في اعتزال كرة القدم هذا الصيف وكتبت: “هازارد يفكر في الإعتزال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تلقي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان عرضًا من نادي العربي القطري وكتبت: “عرض من الدوري القطري من أجل فيراتي”، كما اهتمت الصحيفة بمنافسة بين مصطفى محمد وثلاثة لاعبين من النادي الفرنسي، على جائزة لاعب الشهر وكتبت: “منافسة علي لاعب الشهر”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اتفاق بين فريقي روما وتشيلسي على انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو وكتبت: “اتفاق روما وتشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إنتر ميلان الإيطالي الذي حدد موعداً نهائياً لنادي بايرن ميونيخ، من أجل إتمام صفقة انتقال بنجامين بافارد وكتبت: “إنتر يضع موعداً نهائياً لبايرن”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2023/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P