أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “لامين موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023 الضوء علي موهبة برشلونة الجديدة لامين يامال، وحديث مارك أندريا تير شتيجن مع حكم مباراة فريقه أمام قادش، وتوصل مانشستر سيتي إلى اتفاق مع ستاد رين الفرنسي على ضم الجناج البلجيكي جيريمي دوكو، وفسخ عقد ماسون جرينوود مع مانشستر يونايتد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن موهبة برشلونة الجديدة لامين يامال والذي شارك أساسياً للمرة الأولى، خلال مباراة الفريق ضد قادش وكتبت: “لامين موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس مارك أندريا تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الذي أوضح وجهة نظره، في حديثه مع حكم مباراة فريقه أمام قادش وكتبت: “شتيجن يكشف عن حديثه مع الحكم”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مانشستر يونايتد الذي أعلن فسخ عقد لاعبه ماسون جرينوود وسيكون مستقبله بعيدًا عن ملعب أولد ترافورد وكتبت: “جرينوود خارج أولد ترافورد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر سيتي والذي توصل إلي اتفاق مع ستاد رين الفرنسي على ضم الجناج البلجيكي جيريمي دوكو وكتبت: “بديل رياض محرز في مانشستر سيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي أعلن تعيين النجم تييري هنري مديراً فنياً لمنتخب فرنسا تحت 21 عاماً خلفًا لسيلفان ريبول وكتبت: “هنري مديراً فنياً”، كما أهتمت الصحيفة باقترب البلجيكي الشاب جيريمي دوكو لاعب نادي استاد رين، من الرحيل إلى نادي مانشستر سيتي وكتبت: “لاعب رين يقترب من السيتي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس وذلك بعدما اقترب من الانتقال إلى فريق يونيون برلين الألماني وكتبت: “مستقبل بونوتشي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي لاتسيو  الذي عاد وفاوض الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “لاتسيو يفاوض لوريس”.

إقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستهدف “جابرييل سانتوس” لاعب أرسنال كبديل لميليتاو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P