أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “عقوبة تشافي المنتظرة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023 الضوء علي احتمالية تعرض المدرب تشافي إلى عقوبة كبيرة بعد طرده في المباراة الأخيرة، ومستقبل سيرجيو راموس خلال سوق الإنتقالات الصيفية، وتعاقد تشيلسي مع مويسيس كايسيدو مقابل 115 مليون جنيه إسترليني.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إحتمالية تعرض تشافي إلى عقوبة كبيرة بعد طرده في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني وكتبت: “عقوبة تشافي المنتظرة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدافع الإسباني سيرجيو راموس الذي لم يتحدد مستقبله إلي الآن مع قرب نهاية سوق الانتقالات الصيفية وكتبت: “مستقبل سيرجيو راموس”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعاقد تشيلسي مع مويسيس كايسيدو مقابل 115 مليون جنيه إسترليني وكتبت: “كايسيدو إلى تشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بجماهير نادي مانشستر يونايتد الذي أقامت احتجاجًا في محيط ملعب أولد ترافود، اعتراضًا على إمكانية عودة ماسون جرينوود وكتبت: “غضب جماهير يونايتد بسبب جرينوود”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي لم يناقش مسألة تجديد عقده خلال محادثاته مع الفريق الفرنسي للعودة إلى التدريبات وكتبت: “مبابي لم يناقش تجديد العقد”، كما أهتمت الصحيفة باقترب الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان من الرحيل عن صفوف الفريق وكتبت: “رحيل باريديس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اقتراب ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان من الانتقال إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية وكتبت: “فيراتي يقترب من الهلال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي روما الإيطالي الذي اتخذ قرار ببيع نيمانيا ماتيتش إلى فريق رين الفرنسي وكتبت: “روما يبيع ماتيتش”.

إقرأ أيضًا.. تقارير تؤكد أن محمد صلاح أعطي الضوء الأخضر للإنضمام لنادي الإتحاد السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P