أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بونو يدخل كمرشح لتعويض كورتوا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023 الضوء علي دخول المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية كمرشح لتعويض غياب تيبو كورتوا في ريال مدريد، وأردا جولر لاعب ريال مدريد الجديد سيخضع لعملية جراحية، ودخول ليفربول في منافسة مع تشيلسي على التعاقد مع مويسيس كايسيدو.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن دخول المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية كمرشح لتعويض غياب تيبو كورتوا في ريال مدريد وكتبت: “بونو يدخل كمرشح لتعويض كورتوا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب التركي أردا جولر نجم ريال مدريد الذي سيخضع لعملية جراحية لعلاج إصابته في الغضروف المفصلي وكتبت: “جولر سيخضع لعملية جراحية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن دخول نادي ليفربول في منافسة مع تشيلسي على التعاقد مع مويسيس كايسيدو، لاعب وسط برايتون وكتبت: “ليفربول ينافس تشيلسي على كايسيدو”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب هاري كين والذي يبدو قريبا من حسم مستقبله بعد محاولات بايرن ميونيخ لضمه وكتبت: “قرار هاري كين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن يستمر نادي باريس سان جيرمان في تجاهل مصير البرازيلي نيمار دا سيلفا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “مستقبل نيمار في حيره”، كما أهتمت الصحيفة بفريق جالطة سراي التركي الذي أستأنف مفاوضاته مع لياندرو باريديس وذلك للتعاقد معه في الصيف الجاري وكتبت: “مصير باريديس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما الذي يتطلع إلى التنافس مع فيورنتينا للحصول على خدمات لوكاس بيلتران وقدم عرضًا إلى ريفر بليت وكتبت: “روما يقدم عرضا لهدف فيورنتينا”، كما أهتمت الصحيفة أيضاً بنادي روما يجري الذي يجري محادثات مع أتلانتا من أجل ضم اللاعب دوفان زاباتا وكتبت: “أتلانتا يحدد سعر بيع زاباتا”.

إقرأ أيضًا.. تم إستبعاد جرينوود من أرقام فريق مانشستر يونايتد لموسم 23/24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P